الفريق ميت آب

الفريق ميت آب خطوة جديدة للم الشمل مع الخريجين

هل أنت من خريجي الفريق؟ هل تعرف علاقة النجاح بالاستمرارية؟ ما أجمل ذكرياتك معنا؟

يهدف مشروعنا الإلكتروني "الفريق مت آب" إلى تنمية قدراتنا الإحصائية من أجل تقييم أفضل لإنجازاتنا كفريق، ودعم الخطوات الطموحة لخريجينا، من خلال رفع التنسيق بين مختلف الخريجين، تشكيل مجموعات عمل، وإنشاء مشاريع للضغط نحو مستقبل مشرق للقيادة كمفهو وكممارسة داخل مجتمعنا. لأجل هذا، قررنا القيام بهذه الخطوة الاستباقية الكبيرة، والتي نهدف من خلالها إلى إحياء روح الفريق في قلوب خريجينا القدماء، من خلال التواصل معهم وتجديد ثقتهم بمشروع الفريق وحتمية استمراره.

بكل عزم، قرر الفريق بإجموع أعضائه تكريس برنامج تواصلي مع خريجي الفريق من مختلف برامجه السابقة، من أجل دعمك العمل 'بمنصة الخريجين' والتي تشكل دعامة الاستمرارية لرسالة الفريق، وكذا أمل الدعم والتغذية لكل مشروع طموح من مشاريع الخريجي. تم تصميم "الفريق ميت آب" كرسالة تسويقية لمنصة الخرجين، وأهميتها في دعم الشباب وتحسين العمل التطوعي والمقاولة الاجتماعية، ورفع التنسيق بين مختلف الفاعلين الجمعويين على مستوى التراب الوطني قاطبة. فهي تمثل وفي حالتها النهائية مركزا للتلاقح الثقافي وتبادل الخبرات والتجارب. مركزا لإنشاء ومتابعة مشاريع طموحة وعرضها للتمويل المباشر أو الجماعي بتنسيق من الفريق. مركزا لتحقيق قدر أكبر من التقدم في إنجاز المشاريع، عن طريق الدعم التقني واللوجستي الذي تقمه المنصة، من خلال توفير قاعدة استشارية وتطوعية، تساعد في المناحي التطبيقية للبرامج.

كل هذا الأمل، وكل هذا الطموح، مرتبط ارتباطا وثيقا بإحياء صلتنا مع الخريجين، وتقديم كل الدعم لهم، من خلال جمعهم وتأطير رؤيتهم ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم. ولهذا سيكون "الفريق ميت آب" منصة لجس النبض، وتجديد الثقة، والتعرف عن قرب إلى حاجيات الخريجين، والمشاكل التي واجهة مبادراتهم بعد التخرج. بالإضافة إلى العديد والعديد من لمفاجئات المرتقبة في هذا البرنامج الشيق.

الفريق ميت آب عبارة عن لقاء افتراضي على إحدى المنصات الرقمية، لا تتجاوز مدته ساعتين، نهدف من خلاله التواصل مع خريجي برامج الفريق لنتذكر جميعا مجريات البرنامج، ونتشارك من خلاله أمتع الذكريات. كما سيكون فرصة لمشاركة أعمالنا الجمعوية و مشاريعنا الاجتماعية.

الأهداف:

-التواصل مع خريجي الفريق من جديد والتعرف على مشاريعهم وأخبارهم.

-التحدث في فقرات مختلفة عن مشاركتهم في البرنامج والمهارات المكتسبة.

-التعريف بمنصة الخريجين والهدف منها ودعوتهم للانضمام لها.

-الاستماع لأرائهم بخصوص المنصة وبخصوص البرنامج.


إذا كنتم خريجي أحد برامج الفريق السابقة، ندعوكم إلى التواجد وبقوة في برنامج لم الشمل هذا، وعيش متعة الذكريات، وطموح العمل والإنجاز معنا.

 أما إن لم تكونوا خريجي برامجنا، فندعوكم إلى زيارة موقعنا للتوصل بكل جديد فيما يخص برامجنا المستقبلية..

نشكركم على وقتكم الثمين وندعوكم إلى زيارة موقعنا باستمرار.

دمتم في أمان الله.